الجمعة، 15 مارس 2013

ليتك كنت ديكتاتوراً

ليتك كنت دكتاتوراً
يصف البعض الرئيس مرسى بأنه دكتاتور ويقولون عبر الفضائيات بأننا أستبدلنا طاغيةً بدكتاتور
والرجل لا هو بدكتاتور ولا طاغية ولو كان كذلك مارجع فى العديد من القرارات التى أصدرها خلال الثمانية شهور الماضية وهو مالم يفعله أى رئيس فى الدنيا -- فالمخلوع خلال حقبة الثلاثين عاما التى حكمنا فيها .. لم يتراجع عن قانون الضرائب العقارية ولا قوانين التوريث ولا قوانين بيع الغاز لأسرائيل ولا ق...وانين الأنتخابات وغيرها من القوانين الظالمة التى وجدت لها غطاء أعلامى من تمجيد أو تعتيم .. وأنا أقول للدكتور محمد مرسى :
ليتك كنت ديكتاتورا وألغيت جميع الفضائيات التى تسبك ليل نهار وتحرق دمنا
ليتك كنت ديكتاتورا وأمرت بالقبض على رؤوس الفتنه من جبهة الأنقاذ
ليتك كنت ديكتاتورا وأعلنت حالة الطوارئ وقمت بالقبض وأعتقال جميع البلطجية
ليتك كنت ديكتاتورا وأمرت بالقبض على الزند وتهانى الجبالى والقضاة الفاسدين
ليتك كنت ديكتاتورا وأنشئت محاكم خاصة لأعداء الثوره وأعدمت جميع معارضيك
ليتك كنت ديكتاتورا وأصدرت قانون للشرطة بقتل كل من تجرأ وهاجم الأقسام والسجون
ليتك كنت ديكتاتورا وأدخلت كافة الأموال الموجوده لدى العديد من الجهات مثل الجيش والشرطة والبترول وقناة السويس والكنيسة فى خزينة الدوله لتسد العجز فى الموازنه
ليتك كنت ديكتاتورا وأغلقت كافة الصحف الصفراء ومعاقبة أى صحفى يقوم بنشر أخبار أى مغلوطه أو كاذبه بالسجن المشدد 7 سنوات ومصادرة الجريده
ليتك كنت ديكتاتورا وألغيت جماعة الأخوان بما فيهم المرشد وحظرت عملهم حتى لا يكون لأحد حجة بأنك تتبع هؤلاء
ليتك كنت ديكتاتورا وأصدرت قانوناً بحل أى أحزاب لها مرجعبة دينية
ليتك كنت ديكتاتورا وأعدمت كل من يقوم بأضراب من الشرطه
ولكنهم للأسف وصفوك بما ليس فيك فأرجوك ياسيادة الرئيس كن ديكتاتورا لمدة 6 أشهر حتى تتظبط الدنيا ثم عد لطبيعتك الخلوقة بعدها
فقيادة الأمم تحتاج للرجال الأقوياء.. ففى بعض السموم دواءٌ

ليست هناك تعليقات:

قهوة الحراميه

  ألتف الحرامية حول المعلم فيشه شيخ المنصر وهم فى حالة تزمر وأنزعاج بعد أن أعلن عن نيته فى التوبه والأعداد لرحلة الحج فقال له مقص الحرامى : ...