السبت، 26 أكتوبر 2019

المصقفاتى




سأله بعد أن حضر مؤتمر الزعيم : أيه رأيك مبسوط من الزعيم .. يسكت ولم يرد فيعيد عليه السؤال بصيغه أخرى : الخطاب لا يعجبك .. يشيح بوجهه بعيدا ولا يرد ويرفع أصابعه الخمسة فى وجهه ( خمسه وخميسه )  



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏
-        جرى أيه ياجدع أنت أقولك عاجبك الخطاب مابتردش مش عاجبك الخطاب مابتردش  وعمال تخمس فى وجهى كنت بتعمل أيه فى المؤتمر بالظبط

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
-        الحقيقة انا كنت مش متابع الخطاب أنت عارف ماليش فى السياسة كانت عينى على مشرف التصفيق

-        كنت مصقفاتى من بتوع علبة الكنتاكى والـ 200 جنيه

-        ايوه كنت مصقفاتى وأخدت وجبة كنتاكى وقبضت 300 جنيه كمان وأخدت تشيرت هديه وعقد عمل فى التربية والتعليم بمرتب 1200 جنيه فى الشهر لمدة 6 شهور تعرف تقول تحيا مصر تحيا مسرر.. زييى

ليست هناك تعليقات:

قهوة الحراميه

  ألتف الحرامية حول المعلم فيشه شيخ المنصر وهم فى حالة تزمر وأنزعاج بعد أن أعلن عن نيته فى التوبه والأعداد لرحلة الحج فقال له مقص الحرامى : ...