الأحد، 14 يوليو 2013

كلمة فى ودنك


كلمه فى ودنك

رفض الفريق أول عبد الفتاح السيسى مقابلة مدير المخابرات العسكرية الأمريكية بشأن التفاوض على أطلاق سراح الرئيس محمد مرسى وقال بأن مصر لها رئيس أسمه عدلى منصور أنا معينه روح قابله .. نقف هنا ونهمس فى أذن سيادة الفريق : من الذى قام بأعتقال مرسى داخل دار الحرس الجمهورى هل هو عدلى منصور أو الببلاوى رئيس الوزراء المنتظر .. ولماذا ترفض التفاوض .. هل تريد أن تبعد الشبهة عنك بأنك قمت  بهذا الأنقلاب العسكرى والمتصرف فى شئون مصر وأنك الحاكم الغائب الحاضر .. أو أنك غاضب من الأدارة الأمريكية التى رفضت الأعتراف بالأنقلاب .. أو هو خوف من عودة مرسى الذى سيقوم بمحاكمتك بتهمة الخيانه العظمى وقلبك لنظام الحكم وتعطيل الدستور.. أو تخشى من فتح ملف شهداء الأخوان المسلمين الذين قتلوا غدرا فى صلاة الفجر .. وتأكد يا سيادة الفريق بأن أمريكا والغرب سيستخدمون هذه الورقة لمحاكمتك دوليا بتهمة الأباده للجنس البشرى ..
التخطيط لقلب نظام الحكم نجح بأمتياز مع مرتبة القرف ولكن هل ستستطيع أن تفلت من العقاب الدولى ولو فلت منه فهل ستفلت من عقاب السماء ..ما أفتكرش !!

ليست هناك تعليقات:

قهوة الحراميه

  ألتف الحرامية حول المعلم فيشه شيخ المنصر وهم فى حالة تزمر وأنزعاج بعد أن أعلن عن نيته فى التوبه والأعداد لرحلة الحج فقال له مقص الحرامى : ...