الخميس، 1 أبريل 2010

شوفت حبيبى وفرحت معاه (نكشة مخ )


شوفت حبيبى وفرحت معاه
 على صوت عبد المطلب وهو يغنى رائعته المغناه ( شوفت حبيبى وفرحت معاه
كان وصل جميل حلو يامحلاه )بدأت مناقشات الأمس واليوم والغد وكل واحد فيهم يفتخر بما قدمه لى من أفضال وبدأ الأمس بالكلام
الأمس : أنا مخزن ذكرياتك الجميله وأحلامك التى تحققت تلجأ إليا عندما يخونك اليوم وتخاف من الغد أنا تاريخك ومن لم يكن له تاريخ لا يكون له حاضر أو مستقبل .. أنا مستودع تجاربك ومهاراتك .. بداخلى كل ماتعلمته من الحياه ..أنا الماضى بحلوه ومره سجلتنى فى صورك وأحاديثك وكتابتك .. أنا الذى تلجأ إليه
لتجترنى عندما تشعر بمرارة الأيام .. وتستحضرنى فى منامك وأحلامك لتقابل أحبابك وأصدقائك الذين غادروا الحياة .. أنا أحتوى جميع أحلام الطفولة والشباب
واللحظات الجميله من حبك ونزواتك وطيشك عندما تتذكرها تطفو على وجهك أبتسامة السعادة والفرحة أنا جزأ من شخصيتك وتكوينك الفكرى لا تستطيع أن
تمحوه أنا سجلك الوافى الأمين
أنا : ولكنك أيها الأمس ماضى والكثير منا يرفض النظر للخلف ويحاول أن ينساه لأحتوائه أيضا على ذكريات تعيسه ومعاناة ودموع فأنت خطواتى التى تركتها خلفى على درب الحياة لا أستطيع أن أعود على أثرها مرة أخرى بعد أن محيت أثارها بفعل رياح التغيير التى ردمتها.. أنت صورة فى برواز قديم قليل ما أنظر إليها وعندما أشاهدها وأنظر للمرآة أقول ليت الشباب يعود يوما لأغير هذه المسيرة التى فرضت علينا يا أيها الأمس أتركنى ولا تقلب عليا المواجع
الأمس : إذا تخليت عنى وتركتنى وتبرأت منى فسوف تتوه فى دروب الحياة وعندما تتوه لايصبح لك حاضر ولا غد أتركك ليومك علك تفيق !!
اليوم : أنا حاضرك أنا الحقيقة أنا الواقع الذى تلمسه بيدك وتستنشقه بأنفك وتذوقه بلسانك .. أنا قاعدة الأنطلاق نحو المستقبل وبدونى لن ترى الغد الذى تحلم به .. بالله عليك أستغل كل دقيقة منى ولا تضيعنى فيما هو تافه لا يفيد
وأسأل نفسك فى نهايتى قبل أن أرحل لأدخل خزانة الأمس ماذا أضفت من جديد
لتستقبل الغد القريب
أنا : أنت يايوم تأتى مع شروق كل شمس أما جميلا مشرقا أو كئيبا مرهقا وقد تمر سريعا شارخا أو بطيئا مملاً ليس لك صوره واحده كنت تجرى بسرعة الصاروخ فى الماضى والأن تمشى متخاذلا رتيبا كأنك رجل عجوز
- بيدك أن تجعلنى فتيا نشطا وأن تقتلنى وتجعلنى عجوزا هرما بألا تجعلنى أفلت من بين أصابعك بأهمالك وكسلك .. لاتجعلنى أذهب إلى مغارة الأمس دون أن تحملنى بأجمل الذكريات وأجل الأعمال .. أنا غدك الذى تبحث عنه والأن أنا بين يديك فلا تضيعنى فتندم فى وقت لايفيد فيه الندم
الغد : دعك ياعزيزى من الأمس واليوم بما لهم وما عليهم وتعال معى أحلم بالغد
الذى ستحقق فيه كل مافشلت فى تحقيقه بالأمس واليوم .. أنا المستقبل .. أنا الفجر الجديد الذى تنتظره .. أنا السعادة .. أنا أحلامك الورديه .. أنا الذى سيخلصك من أوهام الماضى وآلام الحاضر
أنا: ولكنك أيها الغد فى ظهر الغيب لربما تأتى أو لا تأتى نعم أنى أحلم بك وماجدوى الأحلام مالم تترجم لحقائق على أرض الواقع .. أنت سراب حتى لو أتيت ستكون يوما أو عاما أو عامين ثم ترحل لعالم الأمس
- هذه يا صديقى سنة الحياة فماضيك كان فى يوم من الأيام هو أمسك وحاضرك
وإذا أردت غد جميل مشرق أمسك بخناق يومك ولا تجعله يمر دون أن تضع فيه ولو طوبه فى بناء الغد
- أنتهت أغنية عبد المطلب ياخسارة
أسمعها على هذا الرابط وعش فى الزمن الجميل أشوفكم أمس
URL="http://www.sm3na.com/song32925.html
  

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ممتع جدا مشكور اخي

قهوة الحراميه

  ألتف الحرامية حول المعلم فيشه شيخ المنصر وهم فى حالة تزمر وأنزعاج بعد أن أعلن عن نيته فى التوبه والأعداد لرحلة الحج فقال له مقص الحرامى : ...