الأربعاء، 26 أبريل 2017

22- الحلو بيتدلل



كل مافيها جميل وجهها الأبيض الصافى المشرب بحمره طبيعية بدون روجاجو شعرها الأصفر الطبيعى بدون صبغة أو أكسجين كسلوك الذهب المنسدل على كتفيها ..جسمها المبطط المستدير وعيون المها ورموشها وحواجبها وأظافرها لوحة ربانية لو وقفت أمامها لقلت سبحان الله فيما خلق..
وقف العرسان على بابها بالطوابير فالجمال له عشاقه ومحبيه ولكنها كانت ترفضهم وتردهم خائبين بسبب أوبدون سبب حتى تقدم لها شاب موز ليس به عيب ولكنها رفضته فسألها لماذا ترفضيننى وأنا من يتمنانى الكثيرات فقالت له أطفئ سيجارتك فأنا لا أحب أن أتزوج رجل مدخن فقال لها لو بطلت تدخين هل ستقبليننى قالت هذا أول أختبار لو أجتازته ستدخل الأختبار الثانى  قال :موافق سأعود إليك عندما أقهر التدخين .. غاب لمدة شهر ثم عاد إليها فأستقبله أهلها وأدخلوه غرفه بها عشرة أشخاص يدخنون بشراهة غالقى الشبابيك والأبواب وراقبته من خلال كاميرا خفيه فى الغرفة فبدأ يهرش فى جسمه ويفك ربطة عنقه وعندما عزم عليه بسيجارة أخذها ولم يشعلها بعدها قابلها فقالت له حصلت على 50% وتعديت درجة النجاح مبروك ولكنك يمكن ان ترتد للتدخين مرة اخرى وهذا ما أخشاه قبلت خطبتك لمدة سنه تكن فيها تحت الأختبار .. قفز من الفرحه واحضر اهله وقدم شبكته فى حفل عائلى بهيج..وفى احدى الزيارات قالت له : أريد أن اصارحك ببعض الأشياء التى تخصنى.. فقال لها : مفيش أحسن من الصراحة .
-      أنا مابعرفش أطبخ ..- بسيطة تتعلمى .. أنا بأكره دخول المطبخ.. وحنأكل أزاى
-      ماما حتطبخ كل يوم أللى أنت عايزه .. أحمر وجهه وقال :ماشى غيره
-      انا بحب أنام فى سرير لوحدى فى غرفه منفصله .. لماذا؟ لأنى لا أريد أطفال لمدة عشر سنوات
-      لكنى أحب الأطفال .. سأحضر لك اولاد أخواتى لتلعب معهم طول النهار 
-      ولكن أريد ان العب مع أطفالى انا .. يجز على أسنانه من الغيظ :غيره أكملى
-      ثلاثة أشياء تجعلنى كالمجنونه أولها رائحة السجائر ثانيها طولة اللسان ثالثها الكذب
-      أوكيه سأصارحك أنا الأخر ..

-      أولا أنا كذبت عليك ولسه بشرب سجائر ..(ثم أخرج علبة سجائر من جيبه وأشعل سيجارة وأمسك برأسها وظل ينفث دخانها فى وجهها فأنتفضت كالوحش الكاسر فعاجلها بلكمه فى أنفها فسقطت على الأرض وقذف فى وجهها دبلة الخطوبة بعد أن    لعن سلسفين أبو اللى يتجوز جمال الوجه وينسى جمال الروح واغلق ورائه الباب ومضى

ليست هناك تعليقات:

قهوة الحراميه

  ألتف الحرامية حول المعلم فيشه شيخ المنصر وهم فى حالة تزمر وأنزعاج بعد أن أعلن عن نيته فى التوبه والأعداد لرحلة الحج فقال له مقص الحرامى : ...